أخر تحديث للموقع

  • Monday 05 June 2017, 09:06 

تواصل معنا !

عبر شبكات التواصل الاجتماعي

القوانين والانظمة والتعليمات

على طالب كلية الفقه

ان يتحلى بالروح الأسلامية العالية التي تتمثل في سلوكه مع الناس من الصدق و الأمانة و التواضع وحب الخير و الأيثار والعطف على الفقير و قضاء حاجة الناس و أحترام أخوانه المؤمنين و الأبتعاد عن كل ما لا يتماشى مع التعاليم الإسلامية .

ان يشعر بأنه يتحمل رسالة الأسلام في هذا العصر المنجرف بثار اللادينية فيجعل من نفسه نموذجا صالحا للمسلم الغيور على دينه و أمته و لا يسلك داخل الكلية و خارجها سلوكا يتنافى مع هذه الرسالة حتى مثل الانتساب الى الأحزاب السياسية .

ان يتحلى بالروح العلمية الممتازة التي تتمثل في حب البحث و المعرفة و الحرص على الأستفادة من الأساتذة و المواضبة على حضور محاضراتهم و دروسهم .

ان يتحلى بالروح الطلابية الرفيعة من الشعور بالمسؤولية أتجاه كليته و منتسبيها من طلاب و أساتذة ومدرسين و موضفين فيحرص على الأمتثال لتعليمات الكلية و وانضمتها و تأدية واجباته ويحرص على الأبتعاد عن العنف و القول الجارح .

ان يتفهم رسالة الجامعة و كليتها حق الفهم فيوجه نفسه و يعدها الى القيام بأعظم واجب أسلامي و هو الأرشاد وتبليغ تعاليم الأسلام و أشاعتها في أكبر عدد ممكن من المواطنين بجميع الوسائل الخيرة الممكنة .

Joomla Templates - by Joomlage.com